QNB

حدود استخدام بطاقات الائتمان الدولية (الشركات)

تمتع بسهولة إجراء المعاملات الشرائية لشركتك دولياً مع بطاقات QNB الأهلي للأعمال. كما يمكنك السحب  من ماكينات الصراف الآلي التي تقبل فيزا / ماستركارد  في جميع أنحاء العالم.

 

حدود الاستخدام الدولي:

  فيزا بيزنس فيزا بيزنس البلاتينية 
Corporate 
حد السحب  النقدي الشهري 0 0
حد الشراء الشهري 50,000جنية مصري 50,000جنية مصري
عمول  ة ال تدبير 10% 10%

 

في حالة السفر، برجاء العلم أنه يتم تطبق حدود الاستخدام أدناه شرط مراعاه التعليمات اللاحقه

حدود الاستخدام الدولي في حاله السفر للخارج

  فيزا بيزنس فيزا بيزنس البلاتينية 
Corporate
حد السحب النقدي الشهري 3,500 جنية مصري 3,500 جنية مصري
حد الشراء الشهري 175,000 جنية مصري 175,000جنية مصري
       عمولة التدبير   10% 10%

  

برجاء العلم انه في حالة  طلبكم لاستخدام  البطاقة الائتمانية بالعملة الأجنبية خلال السفر سوف يتوجب على سيادتكم ابلاغ البنك من خلال أقرب فرع أو الاتصال بمركز خدمة العملاء ( 17004) حتى يتسنى اتاحة  حدود الاستخدام الدولي خلال فترة السفر فقط.

علي انه يجب التقدم للبنك خلال فترة 90 يوماً من فتح تلك الحدود بما يثبت أن استخدام البطاقة كان أثناء السفر للخارج من خلال أختام المغادرة والوصول على جواز السفر الخاص بك، أو بإرسال ما يثبت استمرار تواجدكم بالخارج إذا تجاوزتم فترة 90 يوما وذلك عن طريق زياره اقرب فرع او ارسال بريد الكتروني الي : travel.note@qnbalahli.com يحتوي علي الرقم القومي (للمصريين) أو رقم جواز السفر (لغير المصريين) و آخر أربع أرقام من البطاقة الائتمانية .

هذا وفي حالة عدم الالتزام بما سبق، فسوف يتم إبلاغ الشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score لإدراجك في القائمة السلبية، و قائمة العملاء الذين يحظر إصدار بطاقات ائتمانية لهم أو استفادتهم من الخدمات المصرفية مستقبلا، فضلاً عن إبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ اللازم.

يُرجي العلم:

-    كل البطاقات الائتمانية غير متاح لها تفعيل حدود الاستخدام الدولي (داخل وخارج مصر) إلا بعد مرور شهرين من تاريخ إصدارها

-  سوف يتم اتاحه الاستخدام بالعملات الأجنبية وفقا لحدود كل بطاقه.

- يتم ايقاف او تحديد الاستخدام الدولي عند بعض المتاجر من فئات معينة مثل متاجر المجوهرات علي بطاقات QNB الأهلي

 

برجاء الالتزام باستخدام البطاقات المصرفية طبقا للشروط و الأحكام الخاصة بالبطاقات مع حظر استخدامها داخل أو خارج مصر بواسطه الغير أو إساءة الاستخدام، تجنبا لإيقاف التعامل على البطاقة. للاستفسار، رجاء الاتصال ب 17004
 

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟