فائز جديد بمليون نقطة مكافآت Life في حملة أوائل QNB

نشر يوم : Tue, 17 May 2022

الدوحة 17 مايو 2022 – أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن الفائز الرابع في الحملة الترويجية لإحالة عملاء جدد إلى برنامج أوائل QNB، والتي تستمر حتى نهاية شهر مايو الحالي.

بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وممثلي إدارة QNB، تم الإعلان عن السيد محمد قمبر كفائز بمليون نقطة مكافآت Life في الحملة الترويجية لشهر أبريل.

وللتأهل للفوز بمليون نقطة مكافآت Life يتوجب إحالة عميل أوائل QNB بنجاح للحصول على فرصة دخول السحب على النقاط. يجب على العميل المحال فتح حساب في أوائل QNB عن طريق تحويل الراتب الشهري (لا يقل عن 35,000 ريال قطري) أو فتح وديعة (لا تقل عن 350,000 ريال قطري لمدة 6 أشهر) خلال فترة الحملة. عند إحالة عميل، يجب على العميل المحال إعطاء موظف إدارة العملاء الخاص بأوائل QNB في الفرع اسم العميل الذي أحاله عند فتح الحساب بالراتب الشهري أو الوديعة.

وتعليقاً على الحملة، قال السيد عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: "نقدر ولاء وثقة عملائنا ونهنئ الفائز في حملة إحالة عملاء أوائل QNB، حيث نحرص على تقديم تجربة مصرفية غير مسبوقة من خلال الحملات والخدمات المبتكرة التي نوفرها لعملائنا على مدار العام".

يواصل QNB تعزيز مكانته كأفضل بنك في قطر والشرق الأوسط وإفريقيا من خلال العروض والخدمات المبتكرة التي تلبي احتياجات جميع الفئات. 

وتتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهازاً.