QNB يطلق حملة كأس العالم FIFA قطر 2022™ بالشراكة مع Visa

نشر يوم : Sun, 22 May 2022

الدوحة، 22 مايو 2022 - أعلنت مجموعة QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم فيفا 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن شراكتها مع Visa، الشريك الرسمي لخدمات الدفع لـ FIFA، لإطلاق حملة خاصة حصرياً لحاملي بطاقات Visa الائتمانية من QNB للفوز بتجربة فريدة لمشاهدة مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ على أرض الملعب، وذلك بالتعاون مع Visa.

خلال الحملة التي تمتد من 15 مايو إلى 11 اكتوبر 2022، سيتم اختيار 50 فائزاً محظوظاً في السحوبات وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين عبر مختلف منصات QNB للتواصل الاجتماعي، إلى جانب نشر معلومات خاصة بالحملة والمزايا والعروض التي تمنحها بطاقات Visa الائتمانية من QNB لحامليها.

وسيحصل حاملي بطاقات Visa الائتمانية من QNB، الذين ينفقون 10,000 ريال قطري أو أكثر شهرياً سواء محلياً أو دولياً، على فرصة للفوز بباقة لشخصين لحضور المباراة الافتتاحية، أو دور المجموعات، أو ربع النهائي، أو نصف النهائي، أو المباراة النهائية للبطولة المرتقبة مقدمة من Visa وكلما زاد إنفاق العميل باستخدام بطاقات Visa الائتمانية من QNB في عمليات الشراء المحلية أو التسوق عبر الإنترنت أو المعاملات الدولية خلال السفر زادت فرصه في الفوز.

وتأتي بطاقات Visa الائتمانية من QNB مع مجموعة واسعة من المزايا والعروض الحصرية لحامليها حيث تمنحهم تجربة سلسة في معاملات الدفع عبر محافظ QNB Pay الرقمية.

وسيكون حاملو البطاقات الذين ينفقون مبلغاً تراكمياً لا يقل عن 10,000 ريال قطري شهرياً باستخدام بطاقات QNB الائتمانية من Visa مؤهلين للدخول في السحب للفوز بتذاكر لمشاهدة مباريات مرحلة المجموعات. وسيكون أولئك الذين ينفقون مبلغاً تراكمياً يصل إلى 25,000 ريال قطري مؤهلين للدخول في السحب للفوز بتذاكر مرحلة المجموعات ومباريات ربع النهائي. في حين سيكون العملاء الذين ينفقون 50,000 ريال قطري مؤهلين للدخول في السحب على تذاكر مراحل المجموعات ومباريات ربع النهائي ونصف النهائي. أما العملاء الذين ينفقون مبلغاً تراكمياً لا يقل عن 100 ألف ريال قطري أو أكثر شهرياً فسيكون لديهم فرصة للدخول في السحب للفوز بتذاكر مشاهدة مباريات دور المجموعات والربع النهائي ونصف النهائي والنهائي. التذاكر مقدمة من .Visa  

وقال السيد عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في  مجموعةQNB: " نحن متحمسون للغاية لإطلاق هذه الحملة الرائعة لحاملي البطاقات لدينا بالشراكة مع Visa. نتطلع لمكافأة عملائنا من حاملي بطاقات Visa الائتمانية من QNB بمنحهم تجربة فريدة لمشاهدة مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ مباشرة في الملعب بالتعاون مع Visa وجعل هذه البطولة فرصة ممتعة للجميع."

وقال الدكتور سودير ناير، المدير العام لشركة Visa في قطر: "نفخر بالتعاون مع QNB لتعزيز روح الإثارة والشغف برياضة كرة القدم في قطر، أول دولة تستضيف كأس العالم FIFA™ في العالم العربي والمنطقة. وتزامناً مع قرب انطلاق البطولة بعد ستة أشهر تقريباً، يأتي هذا العرض الترويجي ليوفر لحاملي بطاقات QNB الائتمانية من Visa تجربة فريدة وحصرية، كما أنه وسيلة رائعة لتوسيع نطاق المعاملات المصرفية الرقمية لتشمل مزيد من العملاء في دولة قطر، وبالتالي منحهم تجربة دفع آمنة ومجزية قبل البطولة."

تفخر مجموعة QNB، التي تُعتبر حالياً العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم فيفا 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1,000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهاز.