QNB
QNB

يسر QNB، بالتعاون مع فيكتوريا للسفريات، تقديم المزايا التالية لحاملي بطاقات QNB مكافآت Life الائتمانية:

1.    خصم يصل إلى 5% على جميع باقات رحلات الطيران والفنادق المحجوزة عبر فيكتوريا للسفريات.
2.    ثلاثة أضعاف نقاط مكافآت Life مقابل كل باقة عطلات يتم حجزها عبر فيكتوريا للسفريات.

يسري هذا العرض من 10 يونيو إلى 10 يوليو 2024.

استخدم بطاقات QNB مكافآت Life الائتمانية واكسب نقاطاً إضافية لتجربة مجزية أكثر مع برنامج مكافآت Life.

الشروط والأحكام:
أ.    جميع حاملي بطاقات QNB الائتمانية مؤهلون لهذا العرض، بما في ذلك موظفي .QNB 
ب.    سيتم تطبيق خصم يصل إلى 5% عند الحجز في أي فرع من فروع فيكتوريا للسفريات في قطر. 
ت.    سيحصل العملاء على ثلاثة أضعاف نقاط مكافآت Life مقابل كل حجز مؤهل لباقة عطلات. سيتم منح نقطتين تلقائياً ونقطة واحدة إضافية بحلول 31 أغسطس 2024.
ث.    لا يوجد بديل نقدي لمكافآت الحملة.
ج.    لن يكون QNB مسؤولاً عن أي فشل في الأنظمة، أو تغيير في المنتجات، أو الإلغاء، أو الرسوم الإضافية المتكبدة، أو جودة الخدمات المقدمة من قبل فيكتوريا للسفريات و/ أو شركائها.
ح.    لن يعتبر QNB منتهكاً لالتزاماته أو ملزماً بالاستمرار في هذا العرض إذا حال دون ذلك "حدث قوة قاهرة". ويعني "حدث قوة قاهرة"، في هذه الشروط والأحكام، الظروف الخارجة عن السيطرة المعقولة لـ QNB بما في ذلك، من بين أمور أخرى، الإضرابات والنزاعات العمالية الأخرى، والقوانين واللوائح الخاصة بأي هيئات أو سلطات حكومية أو وطنية عليا أو سلطات داخل أي ولاية قضائية، وأي انقطاع للعمل في أي من وسائل النقل أو في الموانئ أو المطارات، أو حوادث القضاء والقدر، أو الأعاصير، والظروف الجوية الأخرى، والإضرابات، أو غيرها من الاضطرابات الصناعية، أو الحروب، أو أحداث الشغب أو التخريب أو أعمال الأعداء، أو أعمال الإرهابيين أو عنف العصابات، أو الفيضانات أو غيرها من الكوارث الطبيعية. وفي مثل هذه الظروف، يكون البنك قد أخلى مسؤولياته تلقائياً تجاه الأشخاص المؤهلين دون حاجة لتقديم إشعار.
خ.    يحق لـ QNB وفقاً لتقديره وحده ودون تقديم إشعار مسبق تغيير أو تعديل أو إلغاء أي من شروط هذه الحملة أو إنهاؤها دون أي مسؤولية، بعد الحصول على موافقة وزارة التجارة والصناعة.
د.    من خلال المشاركة في هذه العروض، يوافق العملاء على الالتزام بهذه الشروط والأحكام، بالإضافة إلى شروط وأحكام الحجز العامة لفيكتوريا للسفريات.
ذ.    تشير جميع الشروط والأحكام الأخرى إلى شروط وأحكام برنامج مكافآت Life.
ر.    تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين دولة قطر، ويكون للمحاكم القطرية الاختصاص الحصري للنظر في وتسوية أي نزاع ينشأ عنها أو يتعلق بها أياً كان نوعه.